شكاوي العملاء

نحن في بنك الاسكان حريصون على إتاحة المجال لجميع عملائنا بممارسة حقهم في تقديم الشكوى من خلال أي من الوسائل التالية:

  • زيارة أي من فروعنا 
  • زيارة قسم الشكاوي لدى مركز مراقبة الامتثال الكائن في مبنى البنك فرع رام الله  خلال أوقات الدوام الرسمي
  • الاتصال مباشره خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة ( 8:30 صباحا وحتى الساعة 3:30  بعد الظهر باستثناء يوم الخميس حتى الساعة 2:30 ) على الرقم الخاص بالشكاوي 022964282 
  •  ارسال رسالة بالبريد على فاكس رقم 2974273  أو بالبريد العادي على العنوان التالي :- رام الله / شارع القدس / الماصيون ص.ب ( 1473) رام الله  
  •  أو من خلال الضغط على النموذج الإلكتروني التالي : ارسل شكوى​

ملاحظات عامة

  • يتم دراسة ومعالجة شكاويكم  بموضوعية ومهنية حسب الأصول من خلال  مركز  مستقل (مركز مراقبة الامتثال)
  • سيتم الرد على الشكوى خلال ( 10 ) أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى الا اذا كانت طبيعة الشكوى تستدعي مدة أطول من ذلك وفي جميع الحالات لن تتجاوز الفترة الزمنية للرد على الشكوى ( 30 ) يوم عمل من تاريخ تقديم الشكوى  
  • سيتم استبعاد الشكاوى التالية:

     الشكاوى المرفوع بها دعاوى منظورة أمام القضاء أو سبق وأن صدر بها حكم قضائي ، الشكاوى التي لا تحمل اسم أو معلومات عن المشتكي، في حال عدم امتلاك المشتكي حق التصرف بالحساب قانوناً  وذلك بما يتناسب مع تعليمات الجهات الرقابية

  • في حالة عدم رد البنك على الشكوى او عدم القناعة بالرد بإمكانكم اللجوء الى سلطة النقد او القضاء  علما بانه بإمكانكم التواصل مع سلطة النقد  من خلال الوسائل التالية ( الحضور الشخصي  لمبنى سلطة النقد \ قاعتي استقبال الجمهور في مدينتي رام الله وغزة بتعبئة نموذج خاص بذلك أو بواسطة الفاكس رقم: 022415322 او ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي : CRMC@PMA.PS