الأخبار

نطلعك على كافة اخبار البنك يصدرها البنك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، لنتيح لكم معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتعرف على المبادرات والأنشطة والفعاليات التي يطلقها ويشارك بها البنك والتي قد تهمك

الاثنين ١٢ ديسمبر ٢٠٢٢

بنك الإسكان يساهم في دعم البازار الشتوي لجامعة النجاح الوطنية

ps-bazar.jpg
ساهم بنك الإسكان في رعاية البازار الشتوي الذي تقيمه جامعة النجاح الوطنية في حرمها القديم ولمدة 4 أيام، والذي يهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني من خلال عرض مجموعة من المنتجات الوطنية والتراثية والمأكولات الشعبية من مختلف المناطق الفلسطينية والداخل المحتل.

ومن جانبه أكد السيد أسامة حرز الله، المدير الإقليمي لبنك الإسكان بأن مساهمة البنك تأتي من أجل دعم الأنشطة الاقتصادية للمشاريع الصغيرة والمساهمة في دعم توجهات الجامعة في تسليط الضوء على المنتجات الفلسطينية، معبراً عن الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة البنك لدعم القطاع التعليمي والاقتصادي، متطلعاً لحصاد نتائج الدعم في ازدهار وتقدم الوطن والمواطن. هذا وقد عبر عن فخره بالشراكة التي تجمع البنك مع هذا الصرح الأكاديمي المعطاء.

وقد شارك وفد من بنك الإسكان في البازار وقام بعرض حملاته المختلفة وباقة منتجاته الخاصة بالأفراد والشركات، مؤكدين على أن الخدمات التي يقدمها البنك تلبي كافة احتياجات المواطن الشخصية والتجارية وتناسب تطلعاته وتصوراته.

وجاء هذا البازار بتنظيم من مكتب العلاقات الدولية والشؤون الخارجية وبإشراف دائرة العلاقات العامة في الجامعة، والذي يعد إحدى أبرز الفعاليات الثقافية والمجتمعية الهامة التي تحرص إدارة الجامعة على تنظيمها بشكل دائم، بهدف تعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات والفعاليات الوطنية في المجتمع المحلي.

وتأتي مساهمة بنك الإسكان، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، ومن من واقع حرصه على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية ودعم القطاع التعليمي ومؤسساته، لما لها من دور أساسي في بناء جيل المستقبل وحامل الراية.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الإسكان يقدم خدماته في محافظة نابلس وقراها من خلال فرعي نابلس ورفيديا، وتتواجد فروعه وعددها 15 فرع في الضفة الغربية وقطاع غزة، بالإضافة الى الخدمات الإلكترونية المقدمة من خلال تطبيق أسكان موبايل واسكان اون لاين وبطاقات الصراف الآلي.

الرجوع الى قائمة الأخبار