الأخبار

نطلعك على كافة اخبار البنك يصدرها البنك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، لنتيح لكم معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتعرف على المبادرات والأنشطة والفعاليات التي يطلقها ويشارك بها البنك والتي قد تهمك

الأربعاء ٢٣ مارس ٢٠٢٢

بنك الإسكان يرعى بطولة القدس لألعاب القوى في ترمسعيا

swrt-alab-trmsya.jpg
ساهم بنك الإسكان برعاية ودعم فعاليات بطولة القدس لألعاب القوى للعام
2022، والتي أقيمت على ملاعب مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية، وذلك بحضور السيد عبد الحميد زايد مدير فرع بنك الإسكان في ترمسعيا، ومدير عام التربية والتعليم د. سهير قاسم، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ أنور عقل، ورئيس قسم النشاطات الأستاذ مهند سامي ومسؤول النشاط الرياضي محمد سمحه، ورئيس بلدية ترمسعيا السيد لافي أديب، ومديرة المدرسة المربية عبلة الكوك ومجلس أولياء الأمور، بالإضافة الى عدد كبير من أهالي بلدة ترمسعيا والقرى المجاورة.

وقد شارك في البطولة 16 مدرسة بعدد تجاوز 80 لاعبة مشاركة من مختلف المدارس، بحيث تنافسن على ثمانية من ألعاب القوى منها (الجري 1500 م، جري 400 م، جري 100 م، الوثب العالي، الوثب الطويل، الوثبة الثلاثية، قذف القرص، دفع الجلة)، وقد أظهرت البطولة الطاقات الكبيرة للطالبات ومدى الأهمية الواجبة لرعاية المواهب منهن لتشجيعهن على التقدم بمستوى ألعاب القوى في الوطن والمشاركة في المسابقات العالمية.

 ومن جانبه أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان – فروع فلسطين السيد أسامة حرز الله "أن هذا الدعم يأتي ضمن سياسة البنك لدعم مؤسسات المجتمع المحلي وكافة نشاطاتها الرياضية والثقافية والتعليمية"، كما أشار إلى أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات بشكل مستمر لدورها الفعال في صقل شخصية الطلاب وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

وقد أشادت مديرة المدرسة بدور بنك الإسكان في رعاية هذه البطولة والتي عبرت عن مدى حرص البنك على التواصل مع المؤسسات المحلية، شاكرين إدارة البنك على جهدهم في دعم مسيرة الشباب والرياضة.

 هذا وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس على الفائزات من الطالبات المشاركات، بهدف تحفيزهم على الاستمرار بتنمية قدراتهن وتوجيههن الى طريق النجاح.

الرجوع الى قائمة الأخبار