الأخبار

نطلعك على كافة اخبار البنك يصدرها البنك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، لنتيح لكم معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتعرف على المبادرات والأنشطة والفعاليات التي يطلقها ويشارك بها البنك والتي قد تهمك

الثلاثاء ١ نوفمبر ٢٠٢٢

بنك الاسكان وجامعة بوليتكنك فلسطين يبحثان آفاق التعاون المشترك

sndwq-altalb-jamt-albwlytknyk.jpg
انطلاقاَ من مبدأ الشراكة الاجتماعية قام بنك الاسكان وجامعة بوليتكنك فلسطين ببحث آفاق التعاون المشترك وذلك في لقاء جمع كل من مدير فرع بنك الاسكان في الخليل السيد نائل سجدية والدكتور أمجد برهم رئيس الجامعة ومجموعة من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية.

 وخلال الاجتماع اطلع السيد نائل سجدية على احتياجات الجامعة وقام بالنيابة عن البنك بتقديم مساهمة نقدية لصندوق الطالب الجامعي، وذلك في إطار الجهود والمساعي الرامية لمساندة ودعم المؤسسات والجمعيات التي تعتني بالطلبة.

وبدوره شكر الدكتور برهم بنك الاسكان على هذه المساهمة واكد على ان ذلك ليس بجديد على البنك الذي عرف بعطائه وانسجامه مع المجتمع ودوره المميز في مساعدة الحالات الانسانية ودعم صندوق الطالب على مدار الأعوام السابقة.

ومن جانبه صرح المدير الاقليمي للبنك السيد أسامة حرز الله أن هذا الدعم يأتي من واقع حرص البنك على المساهمة الفعالة بالمسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وحرصه على اتمام المسيرة التعليمية لكافة الطلبة تحت أي ظرف كان، كما واكد على اهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية.

ومن الجدير ذكره بأن الجامعة قامت بانشاء هذا الصندوق، لجمع التبرعات وتخصيصها لدعم الطلبة الجامعيين المحتاجين الذين يعانون من  ظروف اقتصادية صعبة تعيق اكمال مسيرتهم التعليمية.

 

 

الرجوع الى قائمة الأخبار