الأخبار

نطلعك على كافة اخبار البنك يصدرها البنك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، لنتيح لكم معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتعرف على المبادرات والأنشطة والفعاليات التي يطلقها ويشارك بها البنك والتي قد تهمك

الاثنين ٨ مارس ٢٠٢١

بنك الإسكان يكرم موظفاته بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار

pl3.jpg
بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار، ودعماً من البنك لدور المرأة الحيوي والرائد في المجتمع، كرم بنك الإسكان في مقره بالإدارة الإقليمية وكافه فروعه موظفاته تقديرًا لجهودهن وامتنانًا لدورهن المميز في تقدم مسيرة البنك.
 وقد حظيت الفعالية بتفاعل كبير من موظفات البنك، واللاتي عبرن من جانبهن عن امتنانهن لهذا التكريم والذي لعب دورا في تشجيعهن على مواصلة مسيرة العطاء في هذه المؤسسة العريقة.
 ومن جانبه ثمن السيد أسامة حرز الله المدير الإقليمي لبنك الإسكان دور موظفاته في تنمية ورفعة المؤسسة شاكرا جهودهن المتواصلة وتفانيهن بالعمل، متمنياً لهن مزيدا من التقدم والنجاح والعطاء.
 ويأتي احتفال بنك الإسكان بيوم المرأة العالمي، تقديراً منه لإنجازات المرأة على مختلف الأصعدة ودورها الرائد في دعم مسيرة البناء والتنمية. كما يذكر أن بنك الإسكان يولي المرأة بشكل عام اهتماماً خاصاً، ويبذل الجهود الممكنة لدعم المرأة الفلسطينية في كافة المجالات والقطاعات ضمن سلسلة الفعاليات التي يقوم برعايتها والمندرجة ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي يقوم بها البنك سنويا في كافة محافظات الوطن.
 
 
الرجوع الى قائمة الأخبار