الأخبار

نطلعك على كافة اخبار البنك يصدرها البنك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، لنتيح لكم معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتعرف على المبادرات والأنشطة والفعاليات التي يطلقها ويشارك بها البنك والتي قد تهمك

الأحد ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٢

بنك الإسكان يتبرع لمدرسة الإصرار التابعة لجناح الأطفال الطبي في مستشفى رام الله


hbtf-israr-school.jpg
سعياً منه لتسهيل العملية التعليمية للأطفال المرضى

بنك الإسكان يتبرع لمدرسة الإصرار التابعة لجناح الأطفال الطبي في مستشفى رام الله

يسعى بنك الإسكان لإيجاد مفهوماً جديداً لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، وذلك من خلال العديد من المساهمات والتبرعات الموجهة لمجموعة من المدارس، الجامعات، والجمعيات في مختلف المحافظات، وقد قام بنك الإسكان مؤخرا بتقديم جهاز حاسوب وطابعة لمدرسة الإصرار 4، وهي مدرسه متخصصة بتدريس الأطفال المرضى من الصف الأول لغايه العاشر داخل مستشفى رام الله، وذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ومن جانبه صرح السيد أسامة حرز الله المدير الاقليمي لبنك الإسكان بأن بنك الإسكان يحرص دائما على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات كإحدى الوسائل التي يتبناها في المجتمع، وذلك في إطار ترجمة واضحة لرؤية البنك بالتزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية وخاصة القطاع التعليمي. هذا وقد أكد أن البنك لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع، وخاصة أن التبرع يخدم الأطفال المرضى ويساهم في مواكبتهم لدروسهم الصفية رغم الظروف الصحية التي يواجهونها.

وقد شكرت مديرة المدرسة د. عزيزة زلوم بنك الاسكان على دعمه السخي، بحيث ساعدت هذه المساهمة على توفير أجهزة تسهل عملية تبادل المعلومات وإيصال الرسالة العلمية والثقافية بأقل وقت وجهد ممكن.

وقد جاء هذا التبرع انطلاقا من حرص الـبـنـك على تحسين الخدمــات التعليمية في المدارس وايماناً منه بأهمية توفير وسائل حديثة تساعد بإيجاد بيئة تعليمية وثقافية مناسبة لتبادل الخبرات العلمية والعملية والثقافية.

 

الرجوع الى قائمة الأخبار