الأخبار

نطلعك على كافة اخبار البنك يصدرها البنك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، لنتيح لكم معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتعرف على المبادرات والأنشطة والفعاليات التي يطلقها ويشارك بها البنك والتي قد تهمك

الاثنين ١٩ يونيو ٢٠٢٣

بنك الإسكان يقدم تبرعاً لمستشفى الرئيس محمود عباس / حلحول

abbas-hosbital-donation.jpg

قام بنك الإسكان بالتبرع لمستشفى الرئيس محمود عباس في حلحول بالتعاون مع محافظة الخليل، وذلك انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك بين البنك والمؤسسات المحلية وخاصة الصحية منها.

 ومن جانبه أكد السيد أسامة حرزالله المدير الإقليمي لبنك الإسكان أن المبادرات الصحية تأتي على رأس أولويات مساهمات البنك المجتمعية، وتقع ضمن مفهوم التنمية المستدامة والخدمات طويلة الامد، مشيراً الى حرص البنك على تقديم مساهمات فاعلة تخدم المواطنين، هذا وأكد على أهمية الشراكة والتعاون وتوحيد الجهود في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، وعكس روح الانتماء الى وطننا الحبيب.

بدوره شكر مدير مستشفى الرئيس محمود عباس الدكتور فادي دعنا بنك الإسكان على دعمه ودوره الفاعل في العمل الخيري والخدمة المجتمعية، مثمنا هذا التبرع الذي يساهم في تقدم الخدمات الطبية بشكل أفضل.

ويأتي هذا التبرع تأكيداً على تواجد البنك المستمر كراع وداعم ومشارك في المساهمات الاجتماعية، وضمن دوره الفاعل لتعزيز رؤية تنموية وروح المسؤولية اتجاه المواطنين، وقد عكس البنك في هذه المساهمة صورة حضارية مشرقة في العمل الاجتماعي.

الرجوع الى قائمة الأخبار