الأخبار

نطلعك على كافة اخبار البنك يصدرها البنك من خلال وسائل الإعلام المختلفة، لنتيح لكم معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك والتعرف على المبادرات والأنشطة والفعاليات التي يطلقها ويشارك بها البنك والتي قد تهمك

الأربعاء ١٢ يوليو ٢٠٢٣

بنك الاسكان يتبرع بمظلة انتظار لجامعة القدس المفتوحة - فرع بيت لحم

alquds-open.jpg

ضمن سياسة التعاون المشترك بين بنك الإسكان ومؤسسات المجتمع المحلي، قام بنك الإسكان بتقديم مظلة انتظار لجامعة القدس المفتوحة- فرع بيت لحم.

ومن جانبه أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان السيد أسامة حرز الله على الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص وخاصة التعليمي انطلاقاً من حرص الـبـنـك وإيمانه بضرورة تكاتف الجهود لتقديم الخدمة الأفضل لجميع الطلبة.

بدوره كرم مدير جامعة القدس المفتوحة- فرع بيت لحم د. محمد ذويب نيابةً عن رئيس الجامعة أ.د. سمير النجدي بنك الإسكان ممثلاً بمدير فرع بيت لحم السيد سامي أبو عامرية تقديراً لهم لتبرعهم، معبراً عن شكره على ما قدمه البنك، ومشيداً بدور بنك الإسكان في دعم المؤسسات الفلسطينية ومتمنياً لهم مزيداً من التطور والازدهار.

ومن الجدير بالذكر بأن بنك الإسكان يحرص على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات، كإحدى الوسائل التي يتبناها البنك لتحقيق التنمية المستدامة في المجتمع، وترجمة لرؤيته في التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، حيث يؤكد البنك على أن دوره لا يقتصر على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بتقديمه يد العون والمساعدة لمختلف القطاعات.

الرجوع الى قائمة الأخبار